السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عز يعلن انسحابه من سباق رمضان 2024.. اعرف السبب

أحمد عز

أحمد عز

ندى يوسف

أعلن النجم أحمد عز، خروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024، كاشفًا عن سبب عدم مشاركته في الماراثون الرمضاني للعام الثاني على التوالي، بعد آخر ظهور له في الموسم الثالث من مسلسل «الاختيار».

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»، إنه يواصل حاليًا تصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، إلى جانب خوضه عمل سينمائي جديد، من المقرر الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وأكد «عز» أن وقته لا يسمح بالمشاركة في رمضان 2024، بسبب ارتباطه الفني بأكثر من عمل، بالإضافة إلى بدء التحضيرات لفيلم سيتم تصويره في مصر قريبًا.

آخر أعمال أحمد عز

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان أحمد عز، خلال الفترة الحالية، إذ يقدم 3 أفلام سينمائية، بالإضافة إلى عمل مسرحي جديد، من المقرر عرضه في موسم الرياض 2023.

ويستعد «عز» لتقديم عمل مسرحي جديد بعنوان «ملك والشاطر»، بالتعاون مع الفنانة يسرا، ليكون هذا اللقاء الثالث بينهما بعد مسلسل «ملك روحي»، وفيلم «كلام الليل»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في عام 1999.

ومن المقرر عرض «ملك والشاطر» ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيريًا نظرًا لكثرة محبي «عز» ويسرا في دول الخليج.