الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 1 يناير 2024

حظك اليوم

حظك اليوم

الزهراء علام

A A

اذا كنت من مواليد برج الثور، تعرف على حظك اليوم الاثنين 1 يناير 2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، يتمتع صاحب برج الثور بشخصيته الفريدة وعشقه للهدوء والاستقرار.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

بداية جديدة لمواليد برج الثور مع بداية العام الجديد، تحمل معها الكثير من الحظوظ والأماني لهم، حيث يدعم انتقال كوكب المشتري في الثور والجوزاء الحظوظ المهنية لمواليد هذا البرج مع الكثير من الفرص الرائعة التي تنتظرهم خلال العام القادم.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي

يجد مواليد برج الثور نصفهم الآخر هذا العام حيث يمر أغلب مواليد هذا البرج بعلاقات عاطفية ناجحة تنتهي معظمها بالزواج أو الارتباط رسمي ويحقق مواليد النصف الأول منهم الاستقرار الاسري والعاطفي الذي يحلم به.

توقعات برج الثور على الصعيد الصحي

بحاجة للاهتمام بصحتك، حيث أن العام القادم يحمل لك الكثير من التغيرات وبعض الصغوطات التي تتطلب منك صحة نفسية وجسدية، لذا اهتم جيدا بصحتك.

مشاهير برج الثور

يتمتع مشاهير برج الثور بإطلالة أنيقة، كما يتميزون بالإبداع في أدوارهم المنسوبة إليهم، ويعرفون بأنهم أصحاب بصمة في مجالهم.

ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد.

search