السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقتل شاب على يد ابن خاله بشبرا الخيمة

أرشيفية

أرشيفية

ضحى محمد

قتل شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، على يد ابن خاله، إثر إصابته بطعنة في أحد الشوارع بشبرا الخيمة.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة ورجال المباحث بمحافظة القليوبية، إخطارًا مفاداه مصرع شخص  إثر وقوع مشاجرة، وعلى الفور أمر اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بسرعة فحص البلاغ والتوجه لمسرح الجريمة لمعرفة أسباب الواقعة، وضبط مرتكبها، وعقب إجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين مقتل "محمد.س.ع." يعاني من إعاقة ذهنية، بعد ضربات على رأسه سددها له ابن خاله.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التي انتقلت بموجبها إلى مكان البلاغ، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

على غرار الواقعة

لفظ شاب في بداية العقد الثالث من عمره أنفاسه الأخيرة، إثر طعنه من قبل 3 أشخاص فى مشاجرة بينهم، نشبت بسبب معاكسة الفتيات في الشارع، وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر والقى القبض على المتهمين الثلاثة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول شاب يبلغ من العمر 22 عاما جثة هامدة، اثر عدة طعنات في انحاء الجسد ادعاء مشاجرة نشبت بسبب معاكسة الفتيات في الشارع.

وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات الى وجود مشاجرة بين المجنى علية و3 اخرين بسبب معاكسة الفتيات فقام المتهمين بطعنه عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى الى مصرعه في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.