الخميس، 01 أغسطس 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير أبراج يكشف في حوار مع «الجمهور» ماذا يخبئ عام 2024؟

محمد صبحي في حوار مع الجمهور

محمد صبحي في حوار مع الجمهور

أسماء أبو شادي ـ تصوير نيرة ايمن

A A

مع بداية عام جديد، يتبادر لدي أذهان البعض تساؤلات كثيرة عن ماذا يخبئ هذا العام؟ وهل يمكن أن يكون للشهر الذي ولدت فيه تأثير على حياتك الشخصية والنفسية؟ وما مدي صحة التوقعات التي نقرأها في أبراجنا الفلكية؟ خاصة وأحياناً لا تتوافق توقعات نفس البرج وصفاتها لأشخاص مولودين في نفس الشهر والأيام.

كل هذا التساؤلات يجيب عنها ضيفنا العزيز «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك، الذي كان له حوار خاص مع موقع الجمهور، وإلي تفاصيل الحوار.

لماذا تختلف صفات الأشخاص على الرغم من مولدهم في نفس اليوم؟

اختلافات الأبراج لنفس الأشخاص المولدين في نفس اليوم قد يرجع لعدة أسباب، أولها أنه قد يلد الشخص في يوم معين ويتم تسجيله في يوم آخر، فمثلا شخص مولود في 20 من شهر نوفمبر يتم تسجيله في يوم 25 من نفس الشهر، يبقي دا برج العقرب، وتم تسجيله في برج القوس، فالشخص يبدأ يتابع برج القوس وهو من مواليد برج العقرب، السبب الثاني الاختلاف في الخريطة الفلكية، كمثال فيه بعض الناس بتقول التوأم هما مولدين في نفس اليوم على الرغم من كده بنلاقي اختلاف في الصفات والتوقعات، الاختلاف في الطاقة هنا لأن الخريطة الفلكية ليها تدخل في توقعات البرج، على سبيل المثال كوكب الزحل في سنة معينة بيكون عند أبراج معينة وعند السنة القادمة ينسحب زحل ويأتي مشتري وهكذا في الخريطة الفلكية.

هل الصفات تختلف مع مرور السنوات؟

تصحيح الطالع يعرف الشخص دا كله، بسألك عن العقبات اللي حصلتك في حياتك، وبحدد لك صفاتك، وكذلك الخريطة الميلادية تحدد لك صفاتك الشخصية.

هل علم الفلك يعتبر تدخل في علم الغيب؟

الأبراج الفلكية مبنية على أسس وعلم، ليس لها علاقة بعلم الغيب، فيتم توقع صفة أو ميزة لبرج معين على أساسيات مختلفة، من بينها الخريطة الميلادية والعوامل الخارجية، على سبيل المثال الجو السائد في طقس شتاء، فالوراد أن تتأثر أبراج معينة بتقلب الجو وتتغير حالتها النفسية.

ماذا يخبئ عام 2024 للفنانين؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب

تمر الفنانة شيرين عبد الوهاب بفترة ازدهار على الصعيد المهني، ومعظم تركيزها سيكون في العمل، كما أنها تمر بتحسنات قوية في حياتها، كما تحمل 2024 أخبارا سارة لها على الصعيد العاطفي.

الفنانة هنا الزاهد

يشهد عام 2024 استقراراً في حياة هنا الزاهد على الصعيد المهني، كما يحمل لها العام بدايات جديدة، غير أنه هنا قد تتعرض لمتاعب صحية، ومن المحتمل أن تمر بعلاقة عاطفية أو تعود لزوجها السابق الفنان أحمد فهمي.

الفنان عمرو دياب

أوضح خبير الأبراج محمد صبحي، أن عمرو دياب سيرتبط بعلاقة عاطفية ولكن علاقة رسمية.

الفنان محمد منير

ما زالت أوضاع محمد منير تسير ببطء غير أنها ستتحسن، ولكنه سيفقد شخصا عزيزاً عليه وسيسبب فقدانه ألمًا كبيراً له، ربما شخص مقرب منه أو عضو من فرقته ولكن خطواته ستتحسن إلى حد كبير.

الفنان تامر حسني

يركز تامر في العام الجديد على العمل فقط، ويمر بعلاقة عاطفية في عام 2024، نظرا لأن عام 2024 يشهد انتقال كوكب المشتري في الثور والجوزاء.

الفنانة آمال ماهر

تتعرض آمال لأزمة مالية وخسائر كما أنها ستدخل في مشروع يسبب لها خسائر فادحة، ومن المحتمل أن تتعرض لهزة عنيفة.

الفنانة أنغام

الدخول في علاقة جديدة يا إشاعة أو حقيقة، كما أنها تركز هذه الفترة في العمل فقط، ومن المحتمل أن تتعرض أنغام لمشاكل صحية في الفترة القادمة.

النجم محمد رمضان

ما زال نجم محمد رمضان يسطع وبقوة حيث سيحقق نجاحا باهرا، كما أن خياراته قوية لهذا العام، وأوضاعه إيجابية في العموم.

هل تستمر الحرب في قطاع غزة؟

سيكون هناك تدخل غربي من أكثر من دولة، ومن الممكن أن يكون هناك تدخل من الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في غزة، ومن المتوقع أن تكون هناك هدنة مؤقتة بين إسرائيل وفلسطين لوقف إطلاق النار على القطاع، وذلك بتدخلات قوية جدا قد تدخل فيها الأمم المتحدة بقيادة مصر وبعض الدول الغربية، مشيراً إلى أن هذه الهدنة قد لا تستمر طويلاً .

هل هناك دول ستدخل في صراعات في 2024؟

توقع خبير الأبراج بأن لبنان اليمن والعراق وسوريا ستشهد حالة من الصراعات، فدولتي اليمن ولبنان من الدول المعرضة للضرب من قبل إسرائيل.

الأوضاع في السودان هل ستحسن؟

الأوضاع في دولة السودان ستكون متأرجحة ما بين السلام والحرب.

ماذا يخبئ عام 2024 لـ«الجمهور» ؟

موقع الجمهور سوف يظهر بشكل الموقع المتكامل عند بداية العام الجديد، لكن رغم هذا فأنه سيشعر بأن ما يفعله ليس المطلوب، بل يسعي لاستخدام كل السبل للوصول بالموقع في أعلى مكان.

وسيسعي الموقع لتغيير أفكاره ومحتواه واستخدام خطط جديدة للوصول إلي حالة من الاستقرار، وإظهار الموقع في أفضل حال بين جميع المواقع العربية.
وأن عام 2024 سيكون عام  ملئ بالخير والتقدم على كل العاملين داخل موقع الجمهور.