الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم جزائري على رادار الزمالك والمولودية ينافس على خطف اللاعب

الطيب المزياني

الطيب المزياني

أحمد كامل

A A

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن رغبة نادي الزمالك في ضم الطيب المزياني، مهاجم فريق الأفريقي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة نجح مجلس إداراة القلعة البيضاء في رفع القيد عن الفريق خلال الفترة الحالية.

ونشر موقع “foot24” تقريراً صحفياً، أكد خلاله على اهتمام نادي الزمالك بالطيب المزياني، لاعب فريق الأفريقي، وأشار التقرير إلى تواصل بعض وكلاء الأعمال مع المزياني، للتأكد من موافقته للانضمام لصفوف الفريق الأبيض.

كما أوضح التقرير الذي نشره موقع “foot24”، على دخول فريق مولودية الجزائر في المنافسة على ضم الطيب المزياني، بعد تقدمه الفريق الجزائري بعرض للاعب براتب سنوي 700 ألف دولار.

وشارك المزياني مع فريق الأفريقي التونسي الذي انضم له في بداية الموسم الحالي، في 10 مباريات، تمكن خلالهم من تسجيل 3 أهداف، اثنين منهم في بطولة الدوري التونسي وهدف في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل كشف أحمد سلطان، مدير التعاقدات بنادي المصرية للاتصالات، عن مراقبة نادي الزمالك لاثنين من لاعبي فريق المصرية، لضمهما في فترة الانتقالات الشتوية، حال نجح مسئولو الفريق الأبيض في حل مشكلة القيد.

جاءت تصريحات أحمد سلطان عن دخول مروان أحمد وفيصل غريب، نجمي فريق المصرية للاتصالات، على رادار نادي الزمالك، من أجل ضمهما خلال الميركاتو الشتوي المقبل، عبر برنامج الإعلامي هاني حتحوت.

وقال سلطان خلال البرنامج الإذاعي للإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة: " فريق المصرية للاتصالات يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين، والذين يستحقون الإنضمام إلى فرق الدوري الممتاز".

search