الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو مش عارف تحتفل بالكريسماس برة البيت.. أفكار مميزة لليلة رأس السنة

أجواء احتفالية بالمنزل

أجواء احتفالية بالمنزل

الزهراء علام

A A

بالتزامن مع احتفالات بداية عام جديد وخروج أغلب الأشخاص لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة وسط تجمعات الأهل أو الأصدقاء، غير أن هناك عدد من الأشخاص لا يستطيعون الخروج في هذه الليلة لظروف العمل أو لوجود أطفال صغار أو لأسباب أخرى.


تستطيع أن تقضي وقتا مميزا في المنزل تتذكره كل عام وتلتقط الكثير من الصور داخل منزلك وسط أفراد أسرتك أو بمفردك ، حال كنت من الأشخاص الذين سيقضون ليلة رأس السنة بعيدا عن العائلة.


سنتعرض لك في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على قضاء أجواء سعيدة في ليلة رأس السنة الميلادية، ستشعر بالسعادة لهذه الأفكار حتى وأنت في منزلك

أجواء احتفالية بالمنزل

إن لم تستطع أن تذهب لقضاء ليلة رأس السنة في الخارج فبإمكانك أن تحضر أجواء الاحتفالات إلى منزلك، واهتم أكثر شيء عند قضاء ليلة الكريسماس في المنزل بإضفاء جو من المرح والبهجة، نسق الألوان والشموع المضيئة بطريقة جمالية للحصول على أفضل نتيجة.


استعن بالستائر وفروع النور على الشبابيك، احضر معك قبعات وأقنعة الكريسماس لالتقاط الكثير من الصور، ضع الشموع المعطرة بأركان غرفتك الرئيسية للإحساس بأجواء هادئة ودافئة.

فيلم السهرة

لا تكتمل أجواء الاحتفال إلا بمشاهدة فيلمك المفضل أو قائمة أفلام ليلة الميلاد ومنها سلسلة أفلام « home alone» الطفل الذي لا يكبر أبدا في ذكرياتنا، ومغامراته ليلة الميلاد عندما سافرت عائلته وتركته وحيدا في المنزل.

الموسيقى

استمع إلى الموسيقى الهادئة هذه الليلة خاصة لو قضيت الاحتفال بمنزلك بعيدا عن العائلة لو كنت برفقة عائلتك يمكنك الاستماع إلى أغنية ليلة عيد للفنانة فيروز أو أغنية Jingle Bells  أقدم أغاني الكريسماس إطلاقا لإضفاء أجواء من البهجة والمرح.
 

الطعام

يرتبط الطعام بكل المناسبات وهناك أنواعا من الأطباق ترتبط بكل مناسبة فأغلب العائلات تضع على سفرتها بهذه المناسبة وجبة الديك الرومي، وفي حال كنت تقضي هذه الليلة بمفردك فبإمكانك أن تحضر وجبة لذيذة من الفراخ، مع أرز بسمتي بإضافة المكسرات وشوربة الكريمة، مع اختيار كيك الشيكولاتة اللذيذ كحلوى بعد الطعام.