الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يفاجئ الجمهور بصورته مع بسمة بوسيل.. وبدرية طلبة: «أيوه كدا»

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

ندى يوسف

A A

تزامنًا مع حلول العام الجديد 2024، فجر الفنان تامر حسني مفاجأة جديدة لجمهوره ومحبيه، بشأن عودته لزوجته الفنانة بسمة بوسيل، بعد فترة انفصال استمرت لمدة 8 أشهر.

ونشر تامر صورة برفقة بسمة بوسيل وأبنائه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ولم تكن مجرد صورة عادية بل كانوا جميعًا بين أحضانه، وهو ما أثار الشكوك حول عودتهما من جديد بعد الطلاق.

واحتفل تامر بالعام الجديد مع بسمة وأبنائه، وظهروا في الصورة مرتدين عباءة بيضاء، وبناتهما عباءة سوداء، وبدت عليهم ملامح الفرحة والسعادة.

وكتب تامر: «كل سنة وأنتوا طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية»، لترد عليه بسمة بوسيل في التعليقات، قائلة: «سنة جديدة سعيدة».

كما تفاعل معه عدد من نجوم الوسط الفني، منهم مينا عطا، عصام السقا، لقاء سويدان، وبدرية طلبة، التي باركت لهما على العودة من جديدة، قائلة: «أيوه كدا ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ومتبعدوش عن بعض أبدًا».

صداقة لا يقطعها الانفصال

أعلنت بسمة بوسيل في 27 أبريل الماضي، انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني، إلا أن تامر حسني وبسمة بوسيل لا زالت تجمعهم صداقة واحترام لأبنائهم ولذواتهم أيضًا، ويتعامل كل منهم مع الآخر بصورة حضاريه جيدة.

ورغم محاولة بعض رواد السوشيال ميديا تحريف كلام ومواقف «تامر وبسمة»، وتصدير صورة تؤكد وجود خلاف بينهما، إلا أنهما دائما ما يحاولان الحفاظ على الصورة الجميلة لعلاقتهم.

وكتب تامر حسني ذات مرة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» منشور يوضح قدر الاحترام بينهما، وقال فيه: «ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده، رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام».

واستكمل تامر حديثه: «ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر، تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم».

وأردف قائلا: «بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه أنتوا».

وقامت «بسمة» أيضا حينها بالرد عليه: «يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك ربنا يوفقك في شغلك».

search