السبت، 06 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليس سببا فنيا.. أسرار استبعاد عبد الله السعيد من منتخب مصر

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أحمد كامل

كشف محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سبب استبعاد الدولي عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، من القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة أمم أفريقيا، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال محمد غرابة خلال تصريحات عبر البرنامج الإذاعي "في الملعب وأنت سايق" والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «جميعنا في المنتخب نحمل كل الاحترام والتقدير للاعب عبدالله السعيد، وهو لاعب كبير وقدم العديد للكرة المصرية خلال مشاركاته السابقة مع المنتخب».

وتابع: «السبب في استبعاد عبدالله السعيد، ليس تقليلاً منه وليس استبعاد فني، وقام الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فيتوريا بالتواصل مع عبدالله السعيد الذي أكد لنا دعمه في بطولة كأس الأمم الأفريقية».

وأتم: «القائمة النهائية يتم اختيارها من قبل الجهاز الفني بناءً على بعض الرؤى بشأن اللاعبين واحتياجات الجهاز الفني لكل بطولة».

وكشف فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي باتحاد الكرة عن سر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب النهائية، قائلا: عبد الله السعيد أقدره جداً كلاعب كرة قدم وعلى المستوي الاحترافي، عندما كتبت القائمة الأولية كنت أبحث عن اللاعب الذي لديه المقدرة على اللعب في أكثر من مكان، مضيفا: أنه معجب بعبدالله السعيد بسبب جاهزيته للمشاركة، وكتب اسمه لكونه حل من الممكن أن نلجأ اليه وكنت لا أريد أن أقفل الباب في وجهه.

وأشار: منتخب مصر لا يوجد لديه نقص في المراكز، راعيت ضميري لآخر لحظة في اختيار القائمة، لعمل تركيبة تفيد المنتخب في البطولة.

وأتم: فكرت كثيراً لنهاية اللحظة الأخيرة في ضم أو استبعاد اللاعبين، لكن في النهاية أنا سعيد بالقائمة التي اخترتها.