الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تهنئة وتعهد.. رسالة مارسيل كولر لجماهير الأهلي فى العام الجديد

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

A A

هنأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجماهير المصرية والعربية وجماهير الأهلى خاصة، بحلول العام الجديد.

ونشر كولر عبر حسابة الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، «كان عاما رائعا مليئا بالنجاح و الانتصارات و الالقاب و اللحظات الرائعة.. وأروع ما فيه اننا كنا كفريق سببا في سعادة و فرحة الملايين من جمهور الاهلي العظيم .. على أبواب عاما جديدا محملا بأحلام و طموحات لا حدود لها .. كل عام و انتم بخير و اتمنى عاما جديدا زاهرا بالبطولات و الانتصارات و الالقاب». 

كولر يحقق السوبر الثالث مع الأهلي 

توج المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر ببطولة السوبر للمرة الثالثة مع المارد الأحمر بعد قيادة فريقه للفوز على فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وحقق كولر السوبر الأول له مع الفريق بعد الفوز على فريق بيراميدز عام 2021 بهدف على معلول، وقبلها على حساب الزمالك بيراميدز، وتوج مارسيل كولر مع النادي الأهلي بالسوبر الثالث تواليا ليحقق السويسرى البطولة السادسة له مع الأحمر منذ تولى مهمة ترديب الفريق فى سبمتبر 2022.

توج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري لـ المرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

search