الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يحتاج الأهلي لعمر كمال.. أم يفرغ الأندية من نجومها

عمر كمال

عمر كمال

إسلام عبدالجليل

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع ظهير أيمن فريق فيوتشر عمر كمال عبد الواحد في صفقة كلفت خزينة المارد الأحمر مهاجم الفريق صلاح محسن بجانب أحد اللاعبين ومبلغ مالي، في لاعب يتبقي في عقده 6 أشهر ، كان من الممكن أن يحصل الأهلى على خدماته مجانا 

تشبه هذه الأيام الأهلي في عام 2005 عندما كان يتولي الإدارة الفنية للمارد الأحمر المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، رغم فوزه بالعديد من البطولات في كل موسم لكنه لم يكن يكتفي بما عنده من لاعبين .

هل الأهلي يحتاج لعمر كمال؟

يمتلك الأهلي في مركز الباك اليمين « الرايت»، العديد من اللاعبين الدوليين، علي رأسهم محمد هاني وأكرم توفيق لاعبي منتخب مصر الأول وهذا ما أثار تساؤل الناس، وذكرهم بالأيام الأولي التي كان لا يتوقف فيها المارد الأحمر من تحقيق الألقاب، وتفريغ الأندية من نجومها وحرمان الخصم المباشر من تدعيم فريقه.

وظهر عمر كمال خلال الفترة الماضية بمستوي كبير على المستوي المحلي مع فريقه فيوتشر، أو مع المنتخب المصري واعتماد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب على اللاعب وهو  ما تكرر مع  روي فيتوريا المدير الفني الحالي في العديد من المبارايات.

وشارك عمر كمال عبد الواحد في 219 مباراة في مسيرته استطاع تسجيل 37 هدف وصناعة11  أخري، ولعب في العديد من الفرق على رأسهما فيوتشر وبيراميدز والمصري واتحاد الشرطة.