السبت، 05 أكتوبر 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيقات تكشف لغز واقعة العثور على جثة شاب لقي مصرعه ذبحًا في الجيزة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة شاب، لقي مصرعه ذبحًا، وعثر الأهالي على جثته، داخل أرض زراعية في منطقة العياط.

التحقيقات تكشف لغز العثور على جثة شاب
وكشفت التحقيقات الأولية للجهات المختصة، أن خط سير المجني عليه، عندما خرج من منزله للذهاب لعمله، أنه كان مع مجموعة من الشباب، تم تحديد هويتهم، وهم الذين شوهدوا برفقته قبل اختفائه، وباستدعائهم لأخذ أقوالهم، كشفوا مفاجأة موقع تواجده بالتفصيل قبل وقوع الحادث، وأقروا أن المجني عليه أتفق مع أحد الأشخاص، بإحضار "فتاة ليل" له، مقابل مبلغ مادي يتقاضاه صديقه الذي كان معه، وأن أخر تواجد له كان مع تلك الفتاة، وجاري البحث عنها. 


وكانت أمرت نيابة جنوب الجيزة، أمس السبت الموافق 30 ديسمبر، الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية لجثة شخص يدعى «أحمد.م» بالغ من العمر 27 عامًا، لقي مصرعه ذبحًا في العياط.
 

كما أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بالاستماع لشهود العيان من موقع الحادث، واستدعت زوجة وأقارب المجنى عليه وأصدقائه المقربين ومعارفه، للاستماع لأقوالهم حول وجود خلافات بينه وبين أحد من عدمه، وأمرت المباحث بسرعة البحث وجمع المعلومات للتأكد من وجود خلافات بأحد من أهالي القرية أم لا.
 

وكشف التقرير الطبي المقدم من مستشفى العياط فور وصول الجثة، أنه من خلال المعاينة الأولية للمجني عليه، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، لكن يوجد جرح ذبحي في أعلى منطقة الرقبة، وأنه مصاب بطعنتين نافذتين بمنطقة الصدر، وتوجد إصابات وجروح في أماكن متفرقة بالجسد.
 

بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت رجال الشرطة في قسم شرطة العياط التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارا من مستشفى العياط العام، يفيد بوصل جثة شخص في العقد الثالث من عمره، وبها إصابات متفرقة في الرقبة والصدر وذبح قطعي في الرقبة.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين بالفحص العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، وأنه شاب أقدم على الزواج منذُ 4 أشهر، وأن زوجته «حامل» في الشهر الأول، ويعمل محاسب في إحدى الشركات، وأنه يوم الحادث تغيب عن منزله منذُ وقت عمله في الصباح الباكر، ثم عثر الأهالي على جثته ليلًا، وسط الأراضي الزراعية في نطاق قرية «السعودية» الكائنة في نطاق دائرة مركز شرطة العياط.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

أفضل لاعب في مصر عام 2023
  • أحمد سيد زيزو

  • أحمد أمين أوفا

  • بيرسي تاو

  • محمد عبد المنعم

  • عبدالله السعيد

  • إمام عاشور

search