السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ينعى عبد المنعم الحاج مدرب منتخب مصر الأسبق

عبد المنعم الحاج

عبد المنعم الحاج

رحمة عويس

A A

نعى نادي الزمالك وفاة الراحل عبد المنعم الحاج مدرب منتخب مصر ورئيس نادي الترسانة الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد.

وجاءت رسالة نعي الزمالك كالتالي: “ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، الكابتن عبد المنعم الحاج، مدرب منتخب مصر السابق ورئيس نادي الترسانة الأسبق ورئيس جمعية قدامى اللاعبين الرياضيين، والذي وافته المنية اليوم الأحد ، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية”.

وأضاف البيان: “يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وفي سياق أخر، خاض محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى «شيكابالا» تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم؛ بسبب شكواه من إجهاد عضلي، وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركة قائد الفريق في التدريبات الجماعية.

وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز؛ بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

search