السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النني على مقاعد بدلاء أرسنال لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

جانب من لاعبي أرسنال

جانب من لاعبي أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فولهام، في المباراة التي تجمع بينهما في الرابعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

التشكيل الرسمي 

ومن المتوقع أن يبدا أرسنال المباراة أمام فولهام بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ديفيد رايا، خط الدفاع: بن وايت ، ويليام ساليبا ، جابرييل ماجاليس ، جاكوب كيويور ، خط الوسط: ديكلان رايس ، كاي هافيرتز ، مارتن اوديجارد، خط الهجوم: مارتينيلي، ساكا، نيكيتياه.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام

وتذاع مباراة أرسنال وفولهام على شبكة قنواتbeIN Sports HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويحتل أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وذلك بعدما خاض 19 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 3 مباريات.

فيما يتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة وذلك بعدما جمعهم من 19 مباراة، استطاع الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

تاريخ مواجهات أرسنال وفولهام

والتقى أرسنال وفولهام في 61 مباراة سابقة، استطاع الجانرز الفوز في 41 مباراة بينما فاز فولهام في 8 مواجهات، وتعادل الفريقين في 12 مباراة.

search