الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يحقق حلم طفل فلسطيني.. تفاصيل

النادي الأهلي

النادي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

لبي النادي الأهلي طلب الطفل الفلسطيني المصاب فى الحرب على غزة، على إسماعيل نافذ، الذى عبر عن حبه الشديد للنادي الأهلي ، ورغبته في مقابلة حارس مرمي الفريق محمد الشناوي والحصول على قفازه.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي « فيس بوك»، «رسالة ابننا علي وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي ».

وقال على في تصريحات تليفزيونية، أنه كان يتمنى ارتداء قميص النادي الأهلي من قفازات وقميص وحذاء، إلا أنه في النهاية أصيب وارتدى بدلا منها جبيرة في يديه وقدميه.

وأضاف «علي» أن النادي الأهلي قدوته، وكان يتمنى أن يزوره، ويتقابل مع محمد الشناوي حارس الفريق، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يصبح حارس مرمى النادي الأهلي عندما يكبر.

بيان الأهلي لدعم فلسطين

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، دعم الفريق الأحمر للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تتعرض لها المنطقة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيان رسمي لدعم القضية الفلسطينية، وجاء فيه: «عاشت فلسطين حرة.. يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخواتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء».

وأضاف البيان: «ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم».

وأتم البيان: «يؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه.. عاشت فلسطين حرة».