السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن 3 سنوات لشخص بتهمة إنهاء حياة طالب دهسًا في التجمع

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع، اليوم الأحد الموافق 31 ديسمبر الجاري، بالحبس ٣ سنوات لشخص، بتهمة دهس طالب، بعد ثبوت أنه كان يقود السيارة، تحت تأثير مخدر الحشيش، أثناء وقوفه على الطريق بمنطقة التجمع.

قرارات النيابة العامة في السابق
وجاء في أمر الإحالة أن المتهم خلال استقلاله سيارته، أدهس طالب كان ينتظر سيارة من المواصلات العامة لتنقله، لموقع جامعته، وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة، بتجديد حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إزهاق روح طالب بسيارته.
 كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المحال التجارية المتواجدة في موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، بعد أن أقر المتهم بأن الحادث وقع دون قصد واختلت منه سرعة القيادة، وأمرت بعمل تحليل مخدرات للمتهم، للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة خلال القيادة من عدمه.


التحقيقات تكشف لغز مصرع طالب
وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهم فيما نسب إليه من تهم بإنهاء حياة طالب والفرار هاربًا بسيارته أمام أحد المجمعات التجارية في محور محمد نجيب، وقال إنه كان يسير بشكل طبيعي وتفاجئ بعبور الطالب الطريق، وفر هاربًا خشية من الأهالي بالمنطقة.
 وسابقا، سلّم المتهم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة مدينة نصر أول، وبحوزته سيارته الخاصة التي ارتكب بها الحادث، وتبين أنه طالب ويقيم في مدينة نصر، وتم إلقاء القبض عليه والتحفظ على السيارة ملكه.
 وباستجواب المتهم عما حدث ومنسوب إليه من تهم، أقر بأنه خلال سيره موقع البلاغ اصطدم بالشاب المتوفى سالف الذكر، خلال عبوره للطريق من مكان الحادث، معللاً سبب فراره خوفه من بطش الأهالي، وخشية من المسائلة القانونية محل الاتهام.

أفضل مسلسل خلال موسم رمضان 2023
  • جعفر العمدة

  • ضرب نار

  • الهرشة السابعة

  • الكبير أوي الجزء السابع

  • المداح3

  • الكتيبة 101