السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول إجراء من الزمالك بعد استبعاد 4 من لاعبيه عن قائمة المنتخب

نادي الزمالك

نادي الزمالك

رحمة عويس

A A

في خطوة تهدف إلى التشجيع والدعم عقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعقد جلسة مهمة مع الرباعي الذين تم استبعادهم من المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا. 

وتحدث معتمد جمال في الجلسة مع اللاعبين عن سبب استبعادهم، مؤكدا أنهم لاعبين كبار وموهوبين، وأنه يتوقع انضمامهم للمنتخب في الفترة المقبلة، بحسب وصفه لدعمهم نفسيا ورفع معنوياتهم مجددا.

شدد على أهمية التركيز والعمل الجاد خلال الفترة القادمة مع فريق الزمالك، مشدداً على ضرورة ألا يتأثروا بالاستبعاد وأن يستغلوا هذه الفترة لتطوير مستواهم وإظهار قدراتهم الحقيقية.

استبعاد لاعبي الزمالك

استبعد المدير الفني لمنتخب مصر، فيتوريا، الرباعي الزملكاوي المؤلف من اللاعبين «الونش ودونجا وحسام عبد المجيد ومحمد عواد» من قائمة المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

وعلى الرغم من أن هذا الاستبعاد قد يكون خيبة أمل بالنسبة للرباعي، إلا أن معتمد جمال حرص على تقديم الدعم اللازم وتشجيع اللاعبين للعودة بقوة وإثبات أنفسهم.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة المختارة لمعسكر يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وجاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

search