الخميس، 11 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأبا يواجه تحديًا صعبًا بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

ألابا

ألابا

رحمة عويس

أدلى النمساوي دافيد ألابا، مدافع ريال مدريد، بتصريحاته الأولى بعد إصابته الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي، وهى الإصابة التى ستجعله يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم. 

وعبر حسابه على "إنستجرام"، شارك ألابا تفاصيل تحدياته في التصدي لهذه الإصابة، حيث كتب : “استغرق الأمر مني بعض الوقت لاستيعاب ما حدث، وواجهت العديد من التحديات في مسيرتي الكروية، ولكن يمكن أن تكون هذه إحدى أصعبها” ، مشددا على أنه لن يستسلم لهذا التحدي فحسب، بل سيواجهه وجهاً لوجه وسيسعى جاهداً للتعافي.

واختتم النمساوي رسالته بالشكر لكل من أظهروا له الدعم والمحبة، بدءًا من زملائه في الفريق وصولًا إلى الأصدقاء والعائلة والجماهير.

وتأتي تصريحات ألابا بعدما نشر الصحفي رامون ألفاريز معلومات حول تفاصيل الإصابة، حيث أشار إلى تأثير الإصابة على الغضروف المفصلي أيضًا.

وأوضح الصحفي الإجراءات التي اتخذت لتجديد الغضروف، حيث تم إجراء ثقوب دقيقة لتعزيز تدفق الدم إلى الأنسجة المصابة. وعلى الرغم من أن هذه الإجراءات ستؤخر عملية الشفاء قليلاً، إلا أنها ستعزز فرص التعافي الناجح.

كانت التوقعات الأولية تشير إلى أن ألابا قد يكون قادرًا على المشاركة في بداية الموسم المقبل، ومع ذلك، مع إصابته الحالية، يشير كل شيء إلى أن فترة التعافي ستكون أطول، تقارب الـ10 أشهر.