السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد إمام يرد على تصريحات طارق الشناوي عن فيلم «أبو نسب»

محمد إمام وياسمين صبري من فيلم أبو نسب

محمد إمام وياسمين صبري من فيلم أبو نسب

محمود الجلفي

A A

رد الفنان محمد إمام، على التصريحات التي أطلقها الناقد الفني طارق الشناوي، بشأن فيلم أبو نسب، والتي قال خلالها إن محمد أمام أعاد الدفء لجمهور الشاشة.

ورد محمد إمام، على هذه التصريحات، متعجبًا من عدم هجوم طارق الشناوي عليه، حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشور كتب خلاله: «شكراً للناقد طارق الشناوي.. مستغرب إن أول مرة مش بتهاجمني!».

في الوقت الذي تصدر فيه فيلم أبو نسب، شباك التذاكر، وحقق إيرادات قوية في أول أيام عرضه، حيث وصل لما يزيد عن 16 مليون جنيه، خلال 10 ليالي عرض، مما جعله في المركز الأول، وأنعش دور العرض المصرية.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

search