السبت، 05 أكتوبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفلات رأس السنة.. نجمات العرب في المملكة العربية السعودية

إليسا

إليسا

محمود الجلفي

A A

تستقبل المملكة العربية السعودية، الليلة، مجموعة من نجوم الطرب على مستوى الوطن العربي، في حفل يحمل شعار «نجمات العرب»، احتفالا بليلة رأس السنة، على خشبة مسرح أبوبكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية.

ويشارك في الحفل، كل من النجمة المصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل، متباينة بين عدد من الفئات، التي تبدأ من 300 ريال سعودي، للدرجة العادية، وتصل لـ 2500 ريال سعودي للدرجة المميزة والخاصة، وطرحت التذاكر على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

إليسا تنهي حفلها في رأس السنة

وأنهت النجمة اليسا، استعداداتها النهائية لحفل رأس السنة، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، استعدادًا للقاء جمهورها الليلة، وبعد الجدل الكبير، الذي أحاط بها، منذ طرح البرومو الترويجي للفيلم الوثائقي عن حياتها الشخصية

 

حفل نجمات العرب

والجدير بالذكر أن، شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أعلنت مؤخرًا عن حفل غنائي يجمع 6 نجمات، أبرزهن أصالة نصري وأحلام الشامسي وإليسا وأنغام ونانسي عجرم وأسماء لمنور ونوال الكويتية على مسرح محمد عبده، الليلة الموافق 31 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


 

search