السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينعى عبد المنعم الحاج مدرب منتخب مصر الأسبق

عبد المنعم الحاج

عبد المنعم الحاج

رحمة عويس

A A

نعي النادي الأهلي منذ قليل وفاه الراحل عبد المنعم الحاج مدرب منتخب مصر ورئيس نادي الترسانة الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم الأحد.

وكتب النادي الأهلي من خلال حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس الادارة وقطاعات النادي الادارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، اللواء عبد المنعم الحاج مدرب منتخب مصر ورئيس نادي الترسانة الأسبق الذي وافته المنية اليوم داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

وفي سياق آخر، انتقد الإعلامي ونجم الأهلي والزمالك الأسبق إبراهيم سعيد، اختيارات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، في قائمة المنتخب المصري للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا «كوت ديفوار 2024».
وجاءت هذه الانتقادات عبر منشور لإبراهيم سعيد على حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، حيث عبر عن استيائه من عدم اختيار ياسر إبراهيم كمدافع مشيرًا إلى أنه يجب اختياره دون مقارنة مع أي مدافع آخر.

ويرى إبراهيم سعيد أن ياسر إبراهيم يستحق الاختيار بناءً على أدائه اللافت في الفترة الأخيرة، ويعتبره الخيار الأمثل بدون الحاجة إلى مقارنته بأي مدافع آخر.

search