السبت، 05 أكتوبر 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد السقا يروج لمسلسه الجديد «جولة أخيرة»

جولة أخيرة لأحمد السقا

جولة أخيرة لأحمد السقا

محمود الجلفي

A A

روج النجم أحمد السقا، لمسلسله الجديد «جولة أخيرة»، والذي يعرض خلال موسم الأوف سيزون، وبالتحديد في 25 من شهر يناير المقبل.

ونشر أحمد السقا، البوستر الرسمي للمسلسل، من خلال حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «X»، وعلق عليه قائلا: «مسلسل جولة أخيرة يُعرض قريبًا وحصريًا على برايم فيديو».

وتصدر السقا البوستر الرسمي للمسلسل برفقة طفلة من الوجوه الصاعدة، وظهر داخل مكان قديم يوجد به حلبة مصارعة، ولكنه ينظر للطفلة بانكسار وخيبة أمل.

وتدور أحداث مسلسل «جولة أخيرة» حول طبيب يدعى يحيى يقوم بدوره أحمد السقا، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

مسلسل «جولة أخيرة»

والجدير بالذكر أن، أحمد السقا أول فنان عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، ويفتح بذلك سوق جديد لتسويق الأعمال الفنية المصرية، وهي فرصة لم تكن متاحة في السوق المصري أو العربي خلال السنوات الماضية.

«جولة أخيرة» من بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

فيلم «تاج أحمر»

وفى سياق آخر، يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد تاج أحمر، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا في روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم السرب، الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبا.

search