السبت، 06 يوليو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء محاكمة عاطل لإنهاء حياة سيدة في حدائق القبة بغرض السرقة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تبدأ محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، أولى جلسات النظر في محاكمة شخص متهم بإنهاء حياة سيدة تعمل موظفة في إحدى الشركات، بغرض سرقة جميع الأموال والمتعلقات الثمينة في الشركة بمنطقة حدائق القبة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم صعد باستخدام المصعد الكهربائي «الأسانسير» داخل العمارة الكائنة بمنطقة حدائق القبة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بعد أن علم بذهاب جميع الموظفين بالشركة، ولكنه لم يعلم بتواجد سكرتيرة الشركة، وأنه اتخذ العزيمة والإصرار على ارتكاب جريمة السرقة، وعندما وجد الموظفة اتخذ العزم على سبق الإصرار دون ترصد بإنهاء حياتها؛ كي لا تفضح أمره، وأنه تخلص من حياتها ثم سرق جميع مقتنياتها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة، تعمل موظفة في إحدى الشركات الخاصة، وتبلغ من العمر 32 عامًا، ويوجد بجسدها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، وأنها مُلقاه داخل شقة سكنية تستخدم كشركة خاصة في نطاق دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ بصحبة سيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى حدائق القبة تحت تصرف النيابة العامة، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات والتحريات، تبين قيام شخص عاطل بجريمته.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم وتم إلقاء القبض عليه، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المرأة الأقوى خلال عام 2023
  • الأم الفلسطينية

  • الأم السودانية

  • الأم اليمنية

  • الأم الليبية