الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. أرسنال يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي على حساب فولهام

أرسنال

أرسنال

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال لمواجهة نظيره فولهام عصر اليوم الأحد 31-12-2023، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي ستقام على ملعب كرافن كوتيج، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام

وتذاع مباراة أرسنال وفولهام على شبكة قنواتbeIN Sports HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويحتل أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وذلك بعدما خاض 19 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 3 مباريات.

فيما يتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة وذلك بعدما جمعهم من 19 مباراة، استطاع الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

تاريخ مواجهات أرسنال وفولهام

والتقى أرسنال وفولهام في 61 مباراة سابقة، استطاع الجانرز الفوز في 41 مباراة بينما فاز فولهام في 8 مواجهات، وتعادل الفريقين في 12 مباراة.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدا أرسنال المباراة أمام فولهام بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تيرنر، خط الدفاع: سيدريك، صاليبا، جابرييل، تافاريس، خط الوسط: تشاكا، ساكا، توماس بارتي، أوديجارد، خط الهجوم: مارتينيلي، جيسوس.

search