الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي صبري معتذرا لـ محمد رحيم: «معظم الأغاني شبه بعض وأنا مقدرش أزعلك»

رامي صبري

رامي صبري

ندى يوسف

A A

علق المطرب رامي صبري، على هجوم الملحن محمد رحيم، بشأن اتهامه بسرقة لحن أغنيتين من تأليفه دون وضع اسمه على التتر، أو الإشارة إلى دوره في تلحينهما.


وكتب صبري، تعليقا على إحدى منشورات رحيم، عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «وأنا كمان بحبك وأنت عارف، ولو كان خاني التعبير فـ أنا بعتذر لك قدام الناس إنك فهمتني غلط، وأنا مقدرش أزعلك أبدًا».


وأردف: «موضوع الشبه في الأغاني أنت عارف إن الموسيقى في العالم 7 نغمات، وكلنا بندور حولهم، ولو مسكنا مين شبه مين هنطلع تقريبا معظم الأغاني شبه بعض، وده شيء طبيعي وبيحصل.. توارد الأفكار، مرة تانية رحيم ملحن وفنان كبير جدًا، أحترمه وأقدره، وزعلك فوق راسي».

وكان الملحن محمد رحيم، اتهم، في وقت سابق، المطرب رامي صبري، بسرقة لحن أغنيتين من أعماله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ودون الملحن رحيم: «ردي على صديقي الفنان الكبير رامي صبري بعد اتهامه لي في وسائل الاعلام إني بهاجم النجاح، أولًا يعلم الله سبحانه وتعالى إني معنديش أدنى وقت أضيعه في إني أدخل في أي مواضيع نظرًا لانشغالي بمجموعة أعمال مهمة جدًا إن شاء الله الناس هتشوفها قريب».


وأضاف: «كما تم إرفاق لحنين آخرين من أعمالي وهما أنا بحب عيونك للفنان عمرو دياب، وأغنية مشاعر للفنانة شيرين عبد الوهاب، واللي حصل إني لقيت نفس اللحنين دول تم استعمالهم في أغاني خاصة بيك وحققوا نجاح كبير معاك من غير ما تضع اسمي عليهم على الأقل جنب اسمك».

search