الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حفلات رأس السنة.. رضا البحراوي يلتقي بمدحت صالح وحميد الشاعري الليلة

مدحت صالح

مدحت صالح

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان مدحت صالح، لحفل غنائي جديد، يقدمه الليلة في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، مع المطرب رضا البحراوي، ومسلم، وآية عبد الله وبمشاركة حميد الشاعري.

وروج مدحت صالح للمنشور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حيث كتب: «موعدنا في حفل رأس السنة 2024».

حفل الأساتذة

يشارك المطرب مدحت صالح في حفله المنتظر والمتكرر «الأساتذة» في النسخة الثالثة منه، يوم 7 يناير القادم من العام الجديد 2024، بدار الأوبرا على المسرح الكبير، بالتعاون مع المايسترو أحمد عويضة، وذلك في تمام الثامنة مساء.

ويشارك مدحت صالح للمرة الثالثة خلال حفل «الأساتذة»، والذي يهدف لإحياء روائع الزمن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم ونجاة ومحرم فؤاد بشكل موسيقي أوركسترالي معاصر، ويقود «عويضة» ثالث حفلات «الأساتذة» لمدحت صالح مع أوركسترا سيني سيمفوني.

آخر أعمال رضا البحراوي

وعلى صعيد آخر، تصدر المطرب رضا البحراوي تريند على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من خلال أغنيته الجديدة «أنا الحدوتة»، بعد يومين من طرحها، حيث حققت ما يزيد على الربع مليون مشاهدة.

وروّج رضا البحراوي للأغنية من خلال صفحاته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع الجميع لمشاهدته.

أغنية «أنا الحدوتة» من كلمات محمد عنتر، وألحان رضا البحراوي ومصطفى حجاج، وتوزيع موسيقى محمد حريقة، ومن إنتاج «هاي ميوزيك» طارق عبد الستار، وتوزيع شركة «ديجيتال ساوند».