الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المصري الديمقراطي» لـ«الجمهور»: عضويتنا بالحركة المدنية مازالت مجمدة

أميرة صابر

أميرة صابر

احمد المقدامي

A A

كشفت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية بحزب المصري الديمقراطي، عن أسباب عدم حضور الحزب للاجتماع الأول للحركة المدنية بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، موضحة أن الحزب مازال متمسكا بتجميد عضويته بالحركة المدنية.
وأضافت النائبة في تصريح خاص لـ«الجمهور» أنه بالتزامن مع اجتماع الحركة، عُقد الحزب اجتماع الهيئة العليا، موضحة أن اجتماع الهيئة العليا أهم بكثير من اجتماع الحركة.
وكان حزب المصري الديمقراطي برئاسة فريد زهران المرشح الرئاسي السابق قد أعلن تجميد عضويته بالحركة، على إثر خلافات نشبت بين الحزب وباقي أحزاب الحركة لرفضهم دعم زهران في الانتخابات الرئاسية الماضية، على خلاف ما تم الاتفاق عليه.
وفي نفس السياق، عقدت الحركة المدنية أول اجتماع لها بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية، اليوم السبت، بمقر حزب المحافظين، لمناقشة إصدار وثيقة جديدة للحركة المدنية لحوكمة إجراءات العمل بها بما ييسر أعمال الحركة في ضوء التحديات السياسية خلال الفترة القادمة.
كما سيتم إصدار بيان حول ما دار في انتخابات الرئاسة السابقة، إضافة إلى مناقشة الموقف من دعوة الرئيس لاستكمال الحوار الوطني، وانتهي اجتماع الحركة بمناقشة وبحث آخر تطورات الأوضاع في فلسطين.

search