الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر يقسو على التعاون برياعية في الدوري السعودي

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

نجح فريق النصر في تحقيق الفوز على نظيره التعاون برباعية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري السعودي.

ونجح أشرف المهيدوي في إحراز هدف التعاون الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ورد النصر بعد الهدف بقوة، وذلك من خلال تسجيل أربعة أهداف، حيث جاء هدف التعادل والأول للنصر في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأحرز النصر ثاني الأهداف بواسطة الإسباني إيميرت لابورتي في الدقيقة 35، ثم عزز الوافد الجديد أوتافيو أهداف النصر بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 50، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الرابع للعالمي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف. 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 46 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 34 في المركز الرابع.

تشكيل النصر

وكان بدأ النصر المباراة أمام التعاون بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، في خط الدفاع: أليكس تيليس، ايميريك لابورت، عبد الإله اعامري، سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخبري، أوتافيو، في خط الهجوم: ساديو ماني، كريستاينو رونالدو، أندرسون تاليسكا.