السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يبدأ 2 يناير.. تفاصيل معسكر منتخب مصر فى يناير استعدادًا لأمم أفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن تفاصيل معسكر المنتخب خلال شهر يناير استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار.

وقال غرابة إن المعسكر ينطلق 2 يناير المقبل بأحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويخوض المنتخب جميع تدريباته بالعاصمة على الاستاد الجديد للمدينة الأوليمبية.

وأضاف أنه من المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة ودية يوم ٧ يناير باستاد القاهرة أمام تنزانيا الساعة ٦ مساء، قبل أن يحصل المنتخب على راحة بعد المباراة حتي يوم ٨ يناير والانضمام مساءً.

واختتم حديثه: سيخوض منتخب مصر تدريبا صباحيا يوم ٩ يناير ثم السفر لكوت ديفوار عصراً، على أن يصل المنتخب إلى أبيدجان بطائرة خاصة في العاشرة مساءً بتوقيت كوت ديفوار.

وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير 2024.وينافس منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة منتخب موزمبيق في 14 يناير المقبل، بعدها يواجه منتخب غانا في 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22 يناير.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة المختارة لمعسكر يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وجاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

search