السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المجتمعات العمرانية»: طرح مناقصة عامة لأعمال آبار المياه الجوفية بالسادات

هيئه المجتمعات العمرانيه

هيئه المجتمعات العمرانيه

منار عبد العظيم

A A

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، عن استكمال الطرح و الأعمال المتبقية بمشروع تنفيذ عدد (4) آبار جديدة بالحقل الجنوبي والشمالي بمدينة السادات، مقاولة الشركة العامة للأبحاث والمياة الجوفية (ريجوا) في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء.

ما شروط المناقصة العامة

قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة سعر الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 599 جنيها .

تفاصيل العطاء الفني والمالي

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية عن ضرورة تقديم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس جهاز مدينة السادات في الموعد المقرر لجلسة فتح المظاريف الفنية.

يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره (397500 ج) فقط ثلاثمائة سبعة وتسعون ألفًا وخمسمائة جنيه ويستكمل إلى (5%) خمسة في المائة من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائي.

تفاصيل جلسات الاستفسار والفتح الفني

تعقد جلسة الاستفسارات يوم الأربعاء الموافق ۲۰٢٣/٧/٢٦ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بينما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٩ الساعة الثانية عشر ظهرًا بمقر جهاز مدينة السادات.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية المناقصة هي الفئة الثالثة “أعمال ابار”، مؤكدة أنه سيتم إخطار المقبولين فنيًا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق، وتخضع هذه المناقصة لأحكام القانون رقم (۱۸۲) لسنة ٢٠١٨ ولائحته التنفيذية.


بيع 10 وحدات مهنية وإدارية في جلسة مزاد علني
وفي سياق متصل صرح المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم بيع 10 وحدات مهنية وإدارية في جلسة مزاد علني بحضور ممثل الهيئة عن قطاع الشئون العقارية وممثل الهيئة عن قطاع التمويل والاستثمار، ومفوض مجلس الدولة ومندوب وزارة المالية وأعضاء اللجنة لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وأضاف رئيس جهاز مدينة السادات، أن الوحدات بأنشطة مختلفة، مؤكدًا أن المزاد خاضع لقانون 182 لسنة 2018 تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة.

و كشف المهندس أشرف فتحي محمود، عن جوله مرورية للوقوف على آخر المستجدات بالمدينة، حيث تم المرور والمتابعة على شارع أبو بكر الصديق للوقوف على ما تم من إزالة المخالفات ورفع الإشغالات من سوق الخضراوات والفاكهة بالمنطقة التاسعة، كما تلاحظ وجود بعض الإشغالات من سيارات بيع المشروبات، حيث تم التوجيه بضرورة المتابعة الدورية الصباحية والمسائية لضبط الشارع، والتأكيد على نقل بعض الموظفين إلى مقر الحى الثالث المكاتب المجهزة بـ محور خدمات الحي السادس شارع أبو بكر الصديق لسهولة متابعة الوضع العام.

search