الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يشيد بياسمين عز بعد ندائها له: «ياااااا أستاذ محمد».. فيديو

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان محمد فؤاد عن حبه للإعلامية ياسمين عز خلال لقائه معها في برنامج «كلام الناس» على قناة mbc، حيث تحدث عن سبب رفضه للظهور خلال الفترة الماضية. 

وقال محمد فؤاد خلال اللقاء، إن سبب اختفائه عن الساحة الإعلامية، يعود لزيادة وزنه، وهو السبب الذي جعله يرفض الظهور في أي برنامج تليفزيوني، أو حدث إعلامي، حيث قال لها: «أنا من سوء حظي إني مظهرتش معاكي، بس أنا كنت تخين أوي عشان كدة كنت برفض الظهور»، ردًا على حديثها بطلبها عمل لقاء معه عند بداية برنامجها.

وتابع محمد فؤاد، خلال تصريحاته، أنه كان يرفض الظهور بشكل دائم، بسبب الخوف من رد فعل الجمهور، وتصيد بعض الأشخاص لأي شخص ناجح بصورة سلبية، وطريقة لا تليق بالفنان.

ياسمين عز رافعة راسنا

وعبر الفنان محمد فؤاد عن إعجابه بما تقدمه ياسمين عز، خلال برنامجها، من حديث عن حقوق الرجل على زوجته، ودفاعها المتكرر عنا، حيث قال: «انتي رافعة راسنا على طول».

كما مازحها وطلب منها أن تقول له جملتها الشهيرة «ياااااا أستاذ محمد»، لترددها له، وتقول له إن هذه الجملة تليق به، معبرة عن سعادتها باستضافته.

حياة الفنان محمد فؤاد

ولد الفنان محمد فؤاد عام 1961 في محافظة الإسماعيلية، وعاش في حي عين شمس، لم تستقر عائلة محمد فؤاد في حي بالتحديد، وتنقلت لأكثر من مكان لذلك غلب على الفنان محمد فؤاد الصفات أو الطابع الشعبي الهادئ فقد عاش في أكثر من من مكان مع عائلته كحي حلوان والعباسية وحي عين شمس، ويعتبر حي عين شمس هو مكان نشأه الفنان محمد فؤاد حيث عاش حوالي 25 عام به المكان الذي يحمل كثير من الذكريات لفؤاد، وذكر في أحد لقاءات البرامج أنه ما زال يتردد من حين لآخر لمنزله القديم بحي عين شمس لكي يلتقي بأصدقائه.

search