السبت، 13 يوليو 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم سعيد يوجه انتقادات لاذعة لـ«فيتوريا» بسبب قائمة الفراعنة

ابراهيم سعيد

ابراهيم سعيد

رحمة عويس

انتقد الإعلامي ونجم الأهلي والزمالك الأسبق إبراهيم سعيد، اختيارات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، في قائمة المنتخب المصري للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا «كوت ديفوار 2024».
وجاءت هذه الانتقادات عبر منشور لإبراهيم سعيد على حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، حيث عبر عن استيائه من عدم اختيار ياسر إبراهيم كمدافع مشيرًا إلى أنه يجب اختياره دون مقارنة مع أي مدافع آخر.

ويرى إبراهيم سعيد أن ياسر إبراهيم يستحق الاختيار بناءً على أدائه اللافت في الفترة الأخيرة، ويعتبره الخيار الأمثل بدون الحاجة إلى مقارنته بأي مدافع آخر.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة المختارة لمعسكر يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار.

وجاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.