الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فقدان الأهل مؤلم.. وائل الدحدوح ضيفًا على برنامج عمرو الليثي غدًا

وائل الدحدوح

وائل الدحدوح

محمود الجلفي

A A

يكشف الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح الكثير من الكواليس، التي حدثت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بفلسطين، وذلك خلال مداخله هاتفية يجريها مع الدكتور عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس»، على قناة الحياة، وذلك غدًا الأحد الموافق 31 ديسمبر الجاري «ليلة رأس السنة».

ويكشف الدحدوح خلال اللقاء عن ما يتمناه خلال عام 2024، وما واجهه من تحديات كبيرة وصعبة خلال الفترة الماضية، وما يتعرض له من ضغط نفسي نتيجة فقدانه لأسرته «زوجته وابنته وابنه»، والإصابة التي لحقت به نتيجة العدوان والقصف الإسرائيلي، ويذكر تفاصيل الحرب منذ بداية يوم السابع من أكتوبر حيث أصيب 90 صحفيًا. 

وائل الدحدوح

وفي سياق متصل، أعرب الصحفي الفلسطيني، وائل الدحدوح، عن سعادته بترشيح مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية له لجائزة حرية الصحافة، قائلا: «يسعدنا ويشرفنا ذلك».

وقال الدحدوح، في تصريحات لـ«الجمهور»، إنه يهدي الجائزة إلى الزميل الشهيد سامر أبو دقة الذي استشهد خلال تغطيته في قصف استهدف مدرسة حيفا، بجانب شهداء الصحافة في فلسطين وشهداء أسرتي.

وحول مستجدات حالته الصحية بعد إصابته في القصف الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة حيفا في خان يونس، أضاف: «الحمد لله أحتاج إلى علاج خارج قطاع غزة»، موضحًا أنه في بداية التواصل بخصوص نقله للعلاج خارج القطاع.

search