السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبوها قتلها لشكه في سلوكها.. النيابة تأمر بتشريح جثة فتاة بالزقازيق

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كتب محمود الطحاوى

A A

تباشر النيابة العامة بالزقازيق، تحقيقاتها الموسعة في جريمة مقتل فتاة عشرينية، على يد والدها وعمها بدائرة مركز شرطة أبو حماد، وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة مقتولة في العقد الثاني من عمرها وملقاه بمياه ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبو حماد.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان لفتاة تدعى "ح" تبلغ من العمر 16 عاما مقيمة بنطاق مركز الزقازيق، وتبين أنها تعمل كوافيرة في أحد صالونات التجميل بنطاق المركز.

تحريات المباحث

تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من مديرية أمن الشرقية، حيث توصل إلي أن وراء ارتكاب الجريمة والدها ويدعى «أ» 47 عاما ويعمل ميكانيكي وشقيقه 50 عاما (موظف) بإنهاء حياة الفتاة وإلقائها في الترعة.

ضبط المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن ضبط المتهمين واعترفا بإنهاء حياتها لشكهما في سلوكها، وبعد ورود معلومات لديهما بوجود علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث كبلاها وكمما فمها وألقياها في الترعة.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

search