الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحركة الوطنية: سنشارك في الانتخابات المقبلة ومتأهبون للحوار الوطني

حزب الحركة الوطنية

حزب الحركة الوطنية

محمد الأزهري

A A

قال اللواء رؤف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، إن الحزب متأهب ويرغب في المشاركة في الحوار الوطني وجميع الانتخابات المقبلة من نواب وشيوخ ومحليات.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، لـ"الجمهور"، أن محفزات المشاركة مطلوبة لضمان الفرص وألا يتم قصر المشهد على عدد قليل من الأحزاب، قائلا: ننتظر ما سيسفر عنه المشهد من شكل المشاركة في الانتخابات والاستحقاقات المقبلة، بما فيها المحليات.

وأوضح رئيس حزب الحركة الوطنية، أن حزب الحركة الوطنية سيشارك في كافة الفعاليات الوطنية، مع رغبته في مزيد من اتاحة الفرص وتكافؤ الفرص للأحزاب وشكل الانتخابات المقبلة.

وكان اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، أكد أن الحزب شارك في الموسم الأول من الحوار ولمدة شهر ونصف، وبعدد كبير من قيادات وأعضاء الحزب.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، أنه يرفض القائمة الانتخابية المطلقة، ويطالب بالقائمة النسبية والتمثيل الفردي، لافتا إلى أنه لو توافرت عناصر تثري العملية الانتخابية فإن حزبه سيشارك فيها.

وأوضح رئيس حزب الحركة الوطنية، أن الحوار في مرحلته الأولى كان جيدا، وأنه يأمل في أن تتناول الجولة الثانية إقرار القوائم النسبية والفردي لمجلسي النواب والشيوخ المقبلين، حتى يتثنى للحزب أن يشارك فيها بفاعلية.

search