السبت، 06 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"ضميري مرتاح".. تعليق فيتوريا عن استبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أحمد كامل

"ضميري مرتاح".. هكذا رد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عند سؤاله في المؤتمر الصحفي عن سبب استبعاد عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، من قائمة المنتخب الوطني النهائية المشاركة في النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية يناير 2024 

والسؤال الذي يشغل الكثير من جماهير ونقاد الوسط الرياضي المصري حالياً، هل قلل فيتوريا من قيمة عبدالله السعيد، باستبعاده من قائمة المنتخب النهائية بعد أن اختاره في القائمة المبدئية؟

البداية كانت عند إعلان الدولي عبدالله السعيد، قرار إعتزاله اللعب الدولي، مكتفياً بما قدمه خلال مسيرته مع منتخب الفراعنة، ولكن المفاجأة كانت عند إدراج اسمه ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الوطني، بناءً على قرار روي فيتوريا.

وعلق السعيد على تواجده في القائمة المبدئية لمنتخب مصر بالرغم من إعلانه الاعتزال الدولي قائلا: "سبق لي أن تشرفت بتمثيل منتخب مصر، دي حاجة كبيرة لو أكون موجود ضمن المجموعة النهائية، دا لحد دلوقتي ومنعرفش بكرة في إيه».

وكأنما توقع عبدالله السعيد عدم اكتمال فرحته بالتواجد في القائمة النهائية للمنتخب، معبراً عن ذلك بـ "معرفش بكرة فيه أيه".

وفاجأ فيتوريا الجميع باستبعاد صاحب الـ 38 عام من القائمة النهائية لمنتخب مصر، ولكن ليس لإهانته كما اعتقد الكثير، حيث برر فيتوريا، إدراج عبدالله السعيد في القائمة المبدئية، بأنه أراد منحه فرصة الانضمام للقائمة النهائية والتي كانت لها حسباتها المختلفة مما أدى لعدم اختيار السعيد.

وأكد فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي المعقد باتحاد الكرة، بشأن القائمة النهائية لمنتخب مصر للمشاركة في أمم أفريقيا، تقديره لعبدالله السعيد ومدى احترامه له، إلا أن القائمة النهائية لها حسابات أخرى وهذا لا يقلل من اللاعب.