السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا يكشف سر استبعاد عبد الله السعيد من قائمة المنتخب

مؤتمر روي فيتوريا

مؤتمر روي فيتوريا

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة الفراعنة المختارة لمعسكر يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار. 

وكشف فيتوريا خلال المؤتمر عن سر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب النهائية، قائلا: “ عبد الله السعيد أقدره جداً كلاعب كرة قدم وعلى المستوي الاحترافي، عندما كتبت القائمة الأولية كنت أبحث عن اللاعب الذي لديه المقدرة على اللعب في أكثر من مكان” ، مضيفا “ أنه معجب بعبدالله السعيد بسبب جاهزيته للمشاركة، وكتب اسمه لكونه حل من الممكن أن نلجئ اليه وكنت لا أريد أن أقفل الباب في وجهه”.

وأشار: " منتخب مصر لا يوجد لديه نقص في المراكز، راعيت ضميري لأخر لحظة في اختيار القائمة، لعمل تركيبة تفيد المنتخب في البطولة.

وأتم: “ فكرت كثيراً لنهاية اللحظة الأخيرة في ضم أو استبعاد اللاعبين، لكن في النهاية أنا سعيد بالقائمة التي اخترتها”.

موقف أحمد فتوح ومحمد صبحي

وقال روي فيتوريا فكرت كثيرا قبل ضم صبحي وفتوح للمنتخب، لكن وصلت لقرار ضم فتوح لأني معجب به على المستوي الفني للاعب، وأثق في اللاعب أنني عندما احتاجه سيكون متواجد وسيؤدي.

وعن محمد صبحي لو فكرت بوقوفه في المباراة القادمة لن يكون هناك مشكلة لأنني اثق به كثيرا لأنه لاعب مهم لمنتخب مصر ولي، وهذا رأيي كمسؤول عن منتخب مصر.

منتخب مصر في أمم إفريقيا

يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية، رفقة كلًا من: «غانا، كاب فيردي، موزمبيق»، ويغيب لقب كأس الأمم الإفريقية عن الفراعنة منذ 13 عامًا، ويأمل «فيتوريا» في تحقيق البطولة الثامنة للفراعنة.

search