السبت، 06 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج الهروين في البساتين

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، بالقاهرة الجديدة اليوم السبت متهم في الاتجار بالمواد المخدرة  فى منطقة البساتين، بالسجن 10 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه.
وأسندت النيابة العامة للمُتهم  “سيد.ن ”، بأنه في يوم 2 أكتوبر لسنة 2022، في نطاق دائرة قسم شرطة البساتين، أحرز بقصد مادة  "الهيروين" المُخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونياً، بعرض الترويج والإتجار من خلال  تردده على بعض الأماكن في نطاق دائرة قسم شرطة البساتين، متخذاً من شخصه والسيارة قيادته مكاناً لإخفاء المضبوطات .
 القبض على المتهم 
 تم إلقاء القبض على المتهم، في نطاق دائرة ميدان الجزائر، بدائرة قسم شرطة البساتين، بعد وصوله وتفتيشه، وجد العثور معه على "هاتف محمول ومبلغ مالي"، وبتفتيش سيارته تم العثور بداخلها على حقيبة سوداء، أسفل المقعد الخلفي للسيارة وبفتحها عثر بداخلها على عدد “سبع قطع حجرية اسطوانية بيج اللون وزنت “1522.6 جم””،  ثبت المعمل الكيميائي أنها لجوهر مادة “الهيروين” المخدرة.
وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، وبما أسفر عنه الضبط والتفتيش من مضبوطات مخدرة، اعترف بقيامه بالإتجار في مادة الهيروين المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .

كيف ترى زيارة الأضرحة ؟
  • حلال

  • حرام