الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيتوريا: فكرت كثيراً قبل ضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب

فيتوريا

فيتوريا

إسلام عبدالجليل

أدلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بالعديد من التصريحات، حول القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في بطولة أمم أفريقيا لعام 2024.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي المنعقد باتحاد الكرة: “ أنه تواجد في مصر منذ عام ونصف العام، وكان هناك طريقه لعب للمنتخب، واجهنا منتخبات بطرق لعب مختلفة، لكن حافظنا على أسلوبنا في حال واجهنا فريق قوي أو ضعيف، نحاول الهيمنة على الخصم وأن نكون فريق منظم في حالتي الدفاع والهجوم” ، مضيفا  أن المجموعة التي ستمثل منتخب مصر تجعلني مطمئناً لأنها تساعدني على اللعب بكل الطرق.

 موقف أحمد فتوح ومحمد صبحي

وقال روي فيتوريا فكرت كثيرا قبل ضم صبحي وفتوح  للمنتخب، لكن وصلت لقرار ضم فتوح لأني معجب به على المستوي الفني للاعب، وأثق في اللاعب أنني عندما احتاجه سيكون متواجد وسيؤدي.

وعن محمد صبحي لو فكرت بوقوفه في المباراة القادمة لن يكون هناك مشكلة لأنني اثق به كثيرا لأنه لاعب مهم لمنتخب مصر ولي، وهذا رأيي كمسؤول عن منتخب مصر.

يعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمراً صحفيًا اليوم السبت، للإعلان قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا، وتفاصيل معسكر المنتخب الوطني المقرر انطلاقه في 2 يناير المقبل.

منتخب مصر في أمم إفريقيا
يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية، رفقة كلًا من: «غانا، كاب فيردي، موزمبيق»، ويغيب لقب كأس الأمم الإفريقية عن الفراعنة منذ 13 عامًا، ويأمل «فيتوريا» في تحقيق البطولة الثامنة للفراعنة.