الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عمدة الصعايدة».. «الجمهور» يهنىء أحمد عبدالعزيز بعيد ميلاده

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

يحتفل الفنان أحمد عبدالعزيز، اليوم السبت، الموافق 30 ديسمبر الجاري، بعيد ميلاده الـ67، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الدرامية المميزة، والتي أصبحت علامة فارقة في تاريخ الدراما المصرية.

ويهنئ موقع «الجمهور»،نجم الدراما المصرية أحمد عبدالعزيز بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياته المهنية والشخصية.

عيد ميلاد أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1955، وظهر نجمه في الثمانينات، واكتسب شهرة كبيرة بأعماله الدرامية المميزة، التي دخلت كل بيت فى مصر .

ومن أشهر أعمال «عبدالعزيز» مسلسل «ذئاب الجبل»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة، وارتبط به الجمهور كثيرًا، لدرجة أنهم ألحوا أكثر من مرة لإنتاج جزءٍ ثانٍ من المسلسل.

مسلسل «سره الباتع»

يعتبر مسلسل «سره الباتع»، هو آخر أعمال الفنان أحمد عبدالعزيز الدرامية، والذي عرض في رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته كلًا من الفنان أحمد فهمي، وأحمد السعدني، والعمل من إخراج خالد يوسف، وهو ينتمي لـ الأعمال التاريخية، حيث دارت أحداثه حول فترتين من الزمن، الأولى وقت الحملة الفرنسية في مصر، والأخرى أثناء ثورة 25 يناير.

وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث شارك فيه ما يقترب من 60 فنانًا من مصر والوطن العربي، أبرزهم: حنان مطاوع، هالة صدقي، عايدة رياض، الشاعر هشام الجح، عمرو عبد الجليل، شمس الكويتي، التونسية رانيا التومي، أحمد وفيق، ميدو عادل، الراحل مصطفى درويش، وغيرهم.

search