السبت، 06 يوليو 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تسقط عصابات الاتجار في جوهر المواد المخدرة بـ6 محافظات

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتعاون مع قطاعات الوزارة المختصة والعديد من مديريات الأمن بـ«القاهرة، أسيوط، المنوفية، الشرقية، الغربية»، من ضبط عدة قضايا اتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة، على النحو الآتي:

ضبط موظف يقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، خلال قيادته سيارة ملاكي، بدائرة القسم، وبتفتيشه وجد بحوزته: «بندقية خرطوش – طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – 14000 ألف قرص مخدر لعقار الترامادول – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وسيارة».

 ضبط شخصين «لأحدهما معلومات جنائية سابقة»، ويقيمان في نطاق دائرة مركز شرطة أبو تيج بأسيوط، بدائرة المركز، وبتفتيشهما وجد بحوزتهما: «10 فرد خرطوش – فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة».

ضبط عاطل «له معلومات جنائية سابقة»، ويقيم في نطاق دائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية بدائرة المركز، وبتفتيشه وجد بحوزته: «بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار».

كما جرى ضبط  عامل «له معلومات جنائية سابقة»، ويقيم في نطاق دائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وبتفتيشه وجد بحوزته «2 فرد خرطوش- فرد محلى - مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي».

ضبط أحد الأشخاص، يقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بدائرة القسم وبتفتيشه وجد بحوزته: «2 طبنجة معدلة – فرد خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وتم تحرير المحاضر اللازمة بالضبطيات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

توقعاتك لمباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري؟
  • فوز الأهلي

  • فوز سيراميكا