الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماذا قالت أول مصرية تفوز بمسابقة أجمل 100 وجه على مستوى العالم

مي عمر

مي عمر

ندى يوسف

A A

أعربت الفائزة في مسابقة أجمل 100 وجه على مستوى العالم، للعام الثاني على التوالي، عن سعادتها بحصولها على الجائزة بفضل تصويت الجمهور المصري والعربي.

وأكدت الفنانة المصرية مي عمر في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها فخورها كونها مصرية تحصل على اللقب في مسابقة أجمل 100 وجه حول العام.

مي عمر

وعلقت مى عمر «السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدًا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي».

آخر أعمال مي عمر

 فيلم «هارلي»، هو آخر أعمال الفنانة مي عمر السينمائية، و الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وشاركت فيه مع محمد رمضان، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، والعمل من إخراج محمد سمير، تأليف محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكانت الفنانة مي عمر، قدمت أول بطولة مطلقة مسلسل «لؤلؤ» الذي تم عرضه عام 2020 وتدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة لؤلؤ، التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

ومسلسل «لؤلؤ» من بطولة أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، سيناريو وحوار محمد مهران.