السبت، 06 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة سائق تكشف عصابة تخصصت في سرقة محولات كهرباء من المصانع

محولات الكهرباء - تعبيرية

محولات الكهرباء - تعبيرية

أمة الله عمرو

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على عاطلين، بتهمة شروعهما في سرقة محول كهربائي، من داخل أحد المصانع في مدينة السلام بالقاهرة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله شخص في العقد الرابع من عمره، توفي فور وصوله المستشفى، نتيجة ادعاء أحد الأشخاص معه سقوط ماء مغلى عليه في شقته السكنية.

وبالانتقال والفحص واستجواب زوجة المتوفي، أفادت أنه خلال عمله كبائع متجول على بوفيه مشروبات ساخنة، في كافيه كائن نطاق دائرة قسم شرطة الشروق، سقطت عليه غلاية مياه ساخنة، نتج عنها تلك الحروق والإصابات النافذة التي أزهقت روحه.

الأجهزة الأمنية تكشف اللغز

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تبين عدم صحة أقوالها، وثبت حقيقة الواقعة، أن خلال قيام المتوفى، الذي يعمل سائق «له معلومات جنائية»، ويقيم بدائرة القسم بالشروع في سرقة محول كهربائي، من أحد المصانع الكائنة في نطاق دائرة قسم شرطة بدر، كان يرافقه اثنين آخرين «لأحدهما معلومات جنائية»، ويقيمان في نطاق دائرة القسم، تعرض المتوفي لصعق كهربائي، مما أدى لإصابته.

وتم إلقاء القبض على الاثنين، وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهم من تهم، أقرا بالتنسيق مع الشخص المتوفى، بالشروع في سرقة محول كهربائي، مما أدى إلى حدوث إصابة زميلهم بحروق وصعق كهربائي، خلال شروعه في السرقة معهم، كما تم ضبط حقيبة بإرشادهم، تحتوى على جميع الأدوات المستخدمة، فى محاولة سرقة المحول الكهربائي من المصنع.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

توقعاتك لبطل السوبر المصري؟
  • الأهلي

  • فيوتشر