الأحد، 07 يوليو 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مهاجم جديد تحت منظار الأهلي.. هيونداي الكوري يعلن رحيل جوستافو سوزا مجانا

سوزا

سوزا

دنيا عبده

أعلن نادي جيونبك هيونداي الكوري، صباح اليوم السبت، رحيل المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، على نحو رسمي، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الكوري.

وأكد النادي الكوري، عبر بيانًا رسميًا نشره صباح اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه أنهى التعاقد مع سوزا عقب انتهاء عقد اللاعب البرازيلي.

وقال بيان جيونبك: «أنهى جوستافوز سوزا شراكته مع جيونبك هيونداي، ونتذكر اللاعب جوستافو الذي لم يفقد ابتسامة الشباب الصادقة تجاه جماهيره كلما شاركنا اللحظات السعيدة معًا، حفظه الله أينما كان».

وكان «سوزا»، داخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتوقفت الصفقة بسبب مطالبات النادي الكوري المالية الكبيرة، وبعدها تعاقد الفريق الأحمر مع الفرنسي أنتوني موديست.

وعلمت «الجمهور» أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ يتابع ملف إنهاء البرازيل جوستافو سوزا، مرة أخرى، مع قرب انتهاء علاقته بناديه (جيونبك هيونداي) قبل، ومشاهدة مبارياته الأخيرة، قبل الدخول في مفاوضات جديدة مع اللاعب. 

حقيقة تفاوض الأهلي مع سوزا 

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة عودة المفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بدلا من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الحالي.

وقال «شوبير» عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت: «لا توجد أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الفترة المقبلة».