الخميس، 04 يوليو 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رونالدو يتصدر الموضوعات الأكثر بحثًا على أداة «ChatGPT»

 كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

نورهان عبدالعزيز

تصدر اللاعب كريستيانو رونالدو جميع محركات البحث على أدوات الدردشة الآلية «شات جي بي تي»، وهذه المنصة لديها إجابات منطقية لجميع الأسئلة التي تدور في أذهاننا.

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن أكثر 25 مقالة متعلقة بروبوت الدردشة الآلي «شات جي بي تي»، سجلت نسب قراءة عالية وصلت إلى أكثر من 84 مليار مشاهدة في عام 2023.

وجاء اللاعب كريستيانو رونالدو على رأس هذه القائمة، بجانب العديد من الموضوعات الأخرى مثل المسلسلات العربية والتركية، علاوة على الأندية الرياضية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وجاءت الانتخابات الرئاسية المصرية على رأس الموضوعات الأكثر بحثًا على أداة «ChatGPT»، فتصدرت محركات البحث، فالجميع يرغب في معرفة مصير الانتخابات والرئيس الذي اختاره الشعب وأعطاه صوته.

طرح «شات جي بي تي» في مصر مجانًا

أتاحت شركة «Open AI» برنامج الدردشة الآلي «شات جي بي تي» في مصر بشكل مجاني، فمن الممكن تحميله على هواتف الآيفون والأندرويد أو منصة الويب من خلال App Store أو Google play، فكان من غير الممكن التسجيل عليه من داخل مصر.

ويُعد برنامج الدردشة الآلي «ChatGPT» من أهم الآليات التي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي، نظرًا لأنه يوفر العديد من المعلومات التي نحتاجها جميعًا في سوق العمل، بجانب تعزيز أداء الأطفال في تحصيل المواد الدراسية.

وأتاح أداة الدردشة الآلية «شات جي بي تي» ميزة الدردشة الصوتية، فالآن يمكننا التحدث مع هذه الأداة من دون الحاجة إلى الكتابة، فيستطيع ChatGPT الاستماع إلى الأسئلة بدلًا من كتابتها.

وتتوافر هذه الميزة على أنظمة الأندرويد ونظام الـ IOS، وتتمتع بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها التواصل بدون استخدام اليدين، علاوة على المحادثات التلقائية التي تتم من خلال الكشف عن اللغة.