الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب زواج ثراء جبيل في أمريكا بعيدًا عن الأضواء.. فيديو

زفاف ثراء جبيل

زفاف ثراء جبيل

ندى يوسف

A A

بعد الانتقاد الذي تعرضت له الفنانة ثراء جبيل، بسبب سوء الفهم الذي حدث بسبب صورها الجريئة مع زوجها الفنان مختار الديناري، وطريقة حفل الزفاف الغريبة التي اعتمدتها، كشفت ثراء السر وراء اختيارها هذه الطريقة، واحتفالها غير المألوف بزواجها في أمريكا.

وأكدت «جبيل» في منشور، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها اضطرت للسفر إلى أمريكا، والاحتفال بزفافها هناك، بعدما حصل زوجها مختار على منحة فولبرايت.

ونشرت ثراء مقطع فيديو برفقة زوجها، توضح من خلاله كواليس هذا القرار، معلقة: «بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس 25/12/2023. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر».

مشاجرة ثراء جبيل مع تابع بسبب صورها

علق أحد المتابعين على الصور التي نشرتها الفنانة ثراء جبيل، برفقة زوجها الفنان مختار الديناري، احتفالًا بعقد قرانهما، ولكن خروجها عن المألوف وعدم ارتداء فستان الزفاف، هو ما عرضها لانتقادات كبيرة من البعض، بسبب عدم معرفتهم السابقة بعقد القران.

وبسبب مواضع التصوير الجريئة وارتداء ملابس عادية، دون الظهور بفستان العروس وببدلة العريس، في الصور التي نشرتها ثراء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظن البعض أنهما لم يتزوجا بعض، ويحتفلان فقط بالخطبة.

وهاجم أحد المتابعين، ثراء دون أن يعلم بأنهما متزوجان بالفعل، وتم عقد قرانهما منذ أيام، حيث كتب: «أومال لما هتتجوزا هتعملوا إيه»، لترد عليه ثراء، قائلة: «تم عقد القران يا فندم الحمدلله.. سمعنا زغروطة».
 

search