الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« للمرة الثانية»..يسرا تتعرض للهجوم من أعز أصدقائها .. فيديو

يسرا

يسرا

ندى يوسف

A A

« للمرة الثانية».. تعرضت النجمة يسرا، للانتقاد اللاذع من أعز أصدقائها، الأولى كانت من صديق النجاح المنتج جمال العدل، الذي كونت معه ثنائي ناجح في العديد من الموسم الرمضانية ،أما الثانية كانت من صديقتها المقربة المخرجة إيناس الدغيدي، والتي تعاونت معها في أكثر من عمل فني على مدار مشوارها  التمثيل.

 الانتقادات وجهت لسرا بسبب مسلسلها الأخير «1000 حمدالله على السلامة»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، ولم يحقق نجاحًا كبيرًا كالمعتاد، كان سببا فى توجيه العديد من الانتقادات ليسرا في البرامج التلفزيونية أمام جمهورها

جمال العدل: مسلسل يسرا معجبنيش

انتقد المنتج جمال العدل، مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» بطولة يسرا، الذي عرض في رمضان السابق 2023، رغم أنه منتج هذا العمل، مؤكدًا أن مستوى الكوميديا التي قدمت به لم يكن جيدًا، وهذا ما تسبب في تراجع مشاهداته.

وقال «العدل» في تصريحات تلفزيونية، أن المسلسل تم تصويره وإنتاجه في ظروف خاصة، قائلًا: «مسلسل يسرا الأخير ده له ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدًا.. أنا شخصيًا معجبنيش المسلسل، ونوع الكوميديا ده كمان مبحبوش أنا بحب كوميديا الموقف بتاع مسلسل بـ 100 وش».

وصدمت يسرا بسبب تصريحات جمال العدل، وغضبت كثيرًا خاصةً أن الانتقاد جاء على الملأ أمام الجمهور، وهو ما دفع العدل لتقديم اعتذارًا رسميًا لها على الهواء خلال لقائه مع الإعلامية أسماء إبراهيم في برنامجها «حبر سري».

وأوضح «العدل»، أنه أساء للفنانة يسرا دون قصد، قائلًا: «أنا بطبيعتي لو زعلت حد، أحب جدًا أعتذر له من غير البرنامج، الوحيدة اللي زعلتها الفترة اللي زعل غير مقصود، كانت يسرا، لأن يسرا دي ليها جانب، ومصر كلها في جانب، لأني في أحد الحوارات قلت أن مسلسل يسرا ماعجبنيش، وأدبًا مني أنا بقول مسلسل يسرا، ونسيت إنه مسلسل العدل جروب».

الشغل ملوش علاقة بالصداقة

وأضاف: «يعني أنا مسئول عنه أكثر من يسرا، ويسرا ماكنتش مسئولة عن الكوميديا اللي اتعملت في المسلسل، أما يسرا دي أهم شخص في تاريخ العدل جروب، وبينا علاقة إنسانية أهم بكتير من الشغل، أنا لو كنت زعلتها أنا أسف جدًا، أنا ما اقصدش أزعلها، إلا يسرا، كل الناس تزعل إلا يسرا».

وأردف: «أنا مش بزعل حد أصلًا، أزعل يسرا مستحيل بجد، شغل أو من غير شغل، العلاقة الإنسانية اللي بيني وبين يسرا تتعدى أي حاجة تخص الشغل، أد الشغل 20 مرة يعني، مش عايزة أقول رقم السنين، عشان الناس ما تحسدناش».

وأعادت يسرا نشر الفيديو الذي يعتذر به جمال العدل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «ربنا يديم المحبة بينا»، لتنهي بذلك خلافهما ويجددان عهد الصداقة من جديد.

إيناس الدغيدي: مسلسل يسرا كان هيبقى حلو لو مكتوب كويس 

لم تسطع يسرا أن تستيقظ من «الضربة» الأولى، حتى جاءتها الثانية من أقرب صديقها لها المخرج إيناس الدغيدي، التي أكدت خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»، أن مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» لم يكن جيدًا، والسيناريو كان ضعيفًا.

ولكن «الدغيدي» كان انتقادها «أخف» من الانتقاد الذي وجهه المنتج جمال العدل ليسرا، إذا أنها وجهت المسئولية الأكبر وراء فشل المسلسل للمنتج والمخرج والمؤلف، موضحة أن يسرا تأتي في المرتبة الرابعة بعد كل هؤلاء.

وأكدت إيناس أن العمل الفني سواء في الدراما أو السينما عم جماعي، نجاحه أو فشله يؤثر على الجميع، مردفة: «لكن النجم يتحمل أخطاء الآخرين، ويأخذ نجاح الآخرين لما المسلسل ينجح، وإحنا هنا لا نراعي هذا الأمر».

وأضافت: «شايفة إنه تم تحميل الموضوع كله على يسرا، لكن قبلها في سيناريست ومخرج ومنتج، وهي رقم 4 لأنها النجمة».

وأوضحت أنها أخبرت يسرا من قبل عن سوء اختيارها للمسلسل، وخطأها في خوض تلك التجربة، حيث قالت: «أنا قلت لها بيني وبينها كان ممكن يكون العمل أحسن لو في كتابة أحسن، لكن بسبب التسرع النتيجة لم تخرج كما يجب».

search