الخميس، 11 يوليو 2024

03:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس سيدة 15 يوما بتهمة إنهاء حياة مسن في المرج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

أمر قاضي المعارضات في محكمة شمال القاهرة، منذُ قليل، بتجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها، بتهمة إزهاق روح عجوز يعمل سمسار عقارات، والتحصل على أمواله وهاتفه المحمول، ولاذت بالفرار في منطقة المرج، حتى يتم تقرير الصفة التشريحية للمسن.

النيابة تدين المتهمة

أمرت نيابة حدائق القبة الجزئية بمجمع محاكم مصر الجديدة، يوم الأربعاء الماضي 27 ديسمبر الجاري، بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بتهمة إزهاق روح شخص مسن في منطقة المرج، وأمرت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن يوم الواقعة جاءت له سيدة في منتصف العقد الرابع من عمرها، وقالت له إنها مغتربة وطلبت منه غرفة للإيجار لتقيم بها، وليس لديها قيمة أجرها لكنها سوف تبحث عن عمل لتسدد الإيجار وتنفق على طلباتها، واستعطفته بأنه سينقذها من الشارع ويكون لها مأوى آمن.

وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية في كشف لغز ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مسن، شقة سكنية في المرج، وكشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القاهرة، إلى أن المجني عليه يبلغ من العمر 78 عامًا، وأن لديه شقة سكنية في منطقة المرج، يستخدمها مكتب للتسويق العقاري.

الأجهزة الأمنية تكتشف اللغز

وأثبتت تحريات المباحث الأولية من خلال الفحص أن المجني عليه طلب من ربة المنزل أنه سيوافق على استئجار غرفة لها معه داخل شقته السكنية في المرج، لكن بشرط وهو ممارسة علاقة آثمة معها.

وبحسب التحريات، وافقت المتهمة على طلب المسن، وخلال ممارسة العلاقة غير الشرعية استغلت كبر سنه وضعف حركته ولفّت قطعة قماشية «إيشارب» على رقبته حتى أزهقت روحه، واتضح من الفحص أن المتهمة بعد تنفيذ جريمتها، سرقت مبلغا ماليا كبير إضافة إلى سرقة هاتفه المحمول وفرت هاربة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي، يفيد وجود جثة عجوز داخل شقة سكنية في أحد العقارات الكائنة بمنطقة المرج، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة لثلاجة المستشفى.

وتبين من الفحص سقوط جثة مسن في العقد الثامن من عمره، داخل شقته السكنية، في أحد العقارات بحي المرج، وبه أثار على الرقبة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتقديم التقرير الطبي الخاص بالحالة للوقوف على أسباب الواقعة.

توقعاتك لبطل السوبر المصري؟
  • الأهلي

  • فيوتشر