السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

10 صفقات مجانية أمام برشلونة لتدعيم خط دفاعه في الميركاتو الشتوي

برشلونة

برشلونة

أحمد كامل

A A

يمر نادي برشلونة بأزمة اقتصادية طاحنة خلال الفترة الجارية؛ ولذلك يبحث عن الحلول الرخيصة من الناحية المالية، لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وخاصة في خط الدفاع.

وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على 10 لاعبين يمكن لفريق برشلونة ضمهم مجاناً، دون تحمل أي نفقات للانتقال؛ لتدعيم مركز خط الدفاع للفريق الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

10 صفقات أمام برشلونة في الميركاتو الشتوي

وجاء ثنائي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فيكتور ليندلوف وآرون وان بيساكا، في مقدمة الأسماء التي ذكرتهم الصحيفة الإسبانية، حيث يتمتع ليندلوف بخبرة كبيرة بعدما لعب في صفوف فريقه لسبعة مواسم، فيما يتواجد بيساكا على مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة؛ لعدم اقتناع تين هاج به، على الرغم من تألقه في المباريات التي يشارك بها.

فيما جاء إيريك داير لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، الاسم الثالث، للاعبين العشرة الذين ذكرتهم صحيفة موندو ديبوتيفو، وذلك بسبب مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع فريقه، كما ذكرت الصحيفة ماتس هوملز لاعب فريق بروسيا دورتموند والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مركز الدفاع.

يضاف إلى اللاعبين السابقين، ثلاثي أتليتكو مدريد، ماريو هيرموسو وأكسيل فيتسل وسيزار أزبيليكويتا، حيث يقدم الأول موسم مميز مع فريقه، فيما يتميز الثاني بصغر سنه، أما سيزار فيتمتع بخبرات كبيرة ولكن قد يمثل عامل السن عائقا كبيرا أمام إتمام الصفقة.

كما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو دانييلي روجاني بعدما أصبح بديلاً مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى لوكاس كلوسترمان صاحب الـ 27 عامًا والذي يقدم أداء ثابت مع فريق لايبزيج، وأخيراً بيري مينا لاعب فريق فيرونتينا الإيطالي، والذي سبق له اللعب لصفوف الفريق الكتالوني.

search