السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أدخلت صديقتي بيتي فخطفت زوجي».. قصة يارا مع طلب الخلع

خيانة زوجية - تعبيرية

خيانة زوجية - تعبيرية

أمة الله عمرو

«زوجي عينه زايغة واتجوز صاحبتي وأهمل صغارنا ورفض الإنفاق عليهم»، بتلك الكلمات بدأت زوجة حديثها عن مأساتها مع زوجها، وكان سبب تقدمها برفع دعوى خلع ضده أمام محكمة الاسرة بالعمرانية.

قالت ربة منزل تدعى يارا تبلغ من العمر 32 عاما، وتقيم في منطقة الهرم: «تزوجت منذ 9 سنوات، زوجي المدعو مصطفى البالغ من العمر 34 عاما، بعد قصة حب استمرت 4 سنوات لأننا كنا زملاء في الجامعة، وبعد الزواج أكرمنا الله بصغيرنا الأول البالغ من العمر 9 سنوات، وبعد فترة زمنية رزقنا الله بالثاني وعمره 5 سنوات، وأقمنا حياة سعيدة، وبدأت الخلافات الزوجية بيننا بعد أن عادت زميلتنا من الخارج، وبدأت بزيارتنا في منزلنا اكثر من مرة».

وتابعت السيدة حديثها: حينها لم أعد أحتمل الحياة، لأنني رأيت في عينيها نظرات غيرة من حياتنا، وبدأت تلتف حول حياة زوجي الشخصية، وتتدخل في أمور منزلنا، وعندما دخل الشك إلى حياتي، بدأت نيران الغيرة تلتهم حياتي، وعندما واجهته بعلاقته بها أنكر ذلك، لكنني تأكدت من ذلك بمشاهدة محادثات واتساب بينهما.

تزوج صديقتها ورفض الإنفاق على صغاره

واستكملت يارا حديثها: وأخذت عليه وعد حينها بعد إنكاره أنه ليس له علاقة بها مرة أخرى، من أجل منزلنا وصغارنا، وبالفعل وعدني بأن يقطع علاقته بها، واتفقنا على عدم استضافتها في منزلنا لأي سبب، لكنه تغير أكثر وأصبح يهتم بنفسه بشكل كبير، مما لفت نظري بعودته للحديث معها مرة أخرى، لكن في هذه المرة، علمت أنهما تزوجا في شقتها السكنية الخاصة بها.

واختتمت يارا: وقع هذا الخبر على حياتي كالصاعقة، وعلمت حينها أننا لا يمكن الاستمرار في العيش سويًا، وطلبت الطلاق بالود لكنه رفض، ولهذا السبب ذهبت لرفع دعوى خلع برقم 5143 لسنة 2023، ضده بمحكمة الأسرة، كي أتخلص من تلك الخيانة، بجانب «امتناعه تماما من الإنفاق على صغارنا نتيجة تحصلي على قرار الخلع، فرفعت دعوى أخرى خاصة نفقة للصغار ضده.»

برأيك هل نجحت الحكومة في حل أزمة السكر ؟
  • نعم

  • لا