السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب 7 آلاف جنيه.. بدء محاكمة فني تكييف أنهى حياة زوج عمته في إمبابة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تبدأ محكمة  جنايات جنوب الجيزة، بعد قليل، النظر في محاكمة فني تكييف وتبريد، بتهمة إنهاء حياة زوج عمته باستخدام عصا حديدية؛ نتيجة خلافات مالية بينهما على مبلغ مالي قدره 7 آلاف جنيه.

وأمرت المحكمة في الجلسة السابقة، بإيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعقلية؛ للتأكد من سلامة قواه العقلية.

أمر الإحالة يثبت إدانة المتهم

وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم 12860 لسنة 2022 جنايات إمبابة، أن المتهم «م. ح»، يعمل فني تكييف وتبريد، ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويقيم في منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، في يوم 2 أغسطس لسنة 2022، أنهى حياة زوج عمته المدعو «م. أ»، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، عن طريق تسديد عدة ضربات له استقرت موقع رأسه باستخدام عصا حديدية، راغبًا في إزهاق روحه فأحدث إصابته النافذة التي أنها حياته على الفور.

وأثبتت تحقيقات الجهات المختصة أن الجناية ارتبطت بجنحة أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان، وهو هدف سرقة أموال المجني عليه من داخل شقته السكنية، لكن خاب هدف جريمته نتيجة عدم عثوره على أي أموال، كما تم توجيه تهمة إحراز أداة «عصا حديدية» دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية للمتهم.

وكانت بداية الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة إمبابة بلاغًا من الأهالي يفيد سقوط جثة شخص بشقته السكنية، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين سقوط جثة شخص في أوائل العقد السادس من عمره جثة هامدة، نتيجة إصابته النافذة بعدة ضربات قوية بعصا حديد.

وتم ضبط مرتكب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.